منتديات انمي الاستمرار
اهلا وسهلا بكل الاعضاء والزوار في منتديات الانمي الاستمرار لتسجيل اضغط على سجل وشكرا


أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتديات أنمي الاستمرار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتديات السمو العالي http://sami99.ahlamontada.net


شاطر | 
 

 برشلونة وريال مدريد يأملان الإفلات من "فيروس الفيفا"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DZ_KAMIKAZ
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 398
العمر : 23
الموقع : الجلفة / الجزائر
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة وريال مدريد يأملان الإفلات من "فيروس الفيفا"   الجمعة 03 أبريل 2009, 10:56



تنطلق منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم غدا السبت و سط مخاوف من أن يضرب "فيروس الفيفا" فريقي برشلونة وريال مدريد اللذين يتصدران جدول المسابقة برصيد 69 و63 نقطة على الترتيب.

وأطلقت وسائل الإعلام الأسبانية اسم "فيروس الفيفا" على المشكلات التي تواجهها الفرق الكبيرة بسبب انشغال وإصابة عدد كبير من لاعبيها خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية.

وعادة ما يتراجع مستوى أداء برشلونة وريال مدريد بعد الأسابيع التي تقام فيها مباريات دولية ، وسيخوض الفريقان مباراتين صعبتين خارج ملعبيهما أمام بلد الوليد وملقة غدا السبت.

ويفتقد خوسيب جارديولا المدير الفني لفريق برشلونة جهود 12 لاعبا منذ حوالي أسبوعين كما يفتقد خواندي راموس المدير الفني لريال مدريد جهود 13 لاعبا.

ولكن جارديولا تلقى أخبارا جيدة قبل مباراة الفريق أمام بلد الوليد حيث استعاد كارلس بويول وأندريس إنيستا لياقتهما بعد ان غابا عن المنتخب الأسباني في مباراته أمام نظيره التركي بسبب مشكلات في العضلات.

وعلى جانب آخر لا يزال جابرييل ميليتو وإريك أبيدال ويايا توريه غير مؤهلين للمشاركة كما يعاني النجمان الأسباني خافي هيرنانديز والأرجنتيني ليونيل ميسي من الإجهاد بعد مشاركة كل منهما في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2010 .

وربما يفضل جارديولا إراحة خافي وميسي في مباراة بلد الوليد ، كي يستعدا جيدا للمباراة المقررة أمام بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء المقبل في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال تيتو فيلانوفا المدرب المساعد لجارديولا "أتمنى أن يعود جميع اللاعبين من مشاركاتهم الدولية بحال جيد.

ويتصدر برشلونة الدوري الأسباني بفارق ست نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، والذي لم يخسر أي مباراة في ملقة في تاريخ مشاركاته بالدوري الأسباني.

وكالعادة ، سيتوجب على راموس اختيار واحد من بين جونزالو هيجوين وكلاس يان هونتلار لقيادة خط الهجوم ، وربما يتوقف ذلك على مدى تأثر كل منهما ب"فيروس الفيفا".

ويحل أشبيلية صاحب المركز الثالث ضيفا على ريكرياتيفو ، كما يلتقي فياريال صاحب المركز الرابع مع ألميريا قبل أن يواجه أرسنال الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال.

كذلك تشهد المرحلة غدا لقاء أتلتيك بلباو ، الذي خسر جميع مبارياته منذ أن تأهل إلى نهائي كأس ملك أسبانيا ، مع ريال مايوركا بينما يلتقي ريال بيتيس مع نومانسيا في مباراة يتوقع أن تشهد صراعا قويا على تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وتستأنف مباريات المرحلة بعد غد الأحد حيث سيسعى أتلتيكو مدريد وبلنسية ، اللذين يقتسمان المركز الخامس ، إلى تقليص فارق الخمس نقاط مع فياريال.

ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق أوساسونا كما يواجه بلنسية فريق خيتافي.

وتلقى أوناي إيمري المدير الفني لبلنسية أخبارا سارة بقيام فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني بإراحة ديفيد فيا وراؤول ألبيول وخوان ماتا من المشاركة في المباراة التي فاز فيها المنتخب على مضيفه التركي 2/1 أمس الأول الأربعاء في تصفيات كأس العالم 2010 .

وفي مباراة أخرى تقام بعد غد الأحد ، يلتقي سبورتينج خيخون على ملعبه مع ريسينج سانتاندر كما يواجه إسبانيول فريق ديبورتيفو لاكورونا.

ويقبع إسبانيول ، الذي وصل إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 2007 ، في قاع جدول الدوري بفارق أربع نقاط خلف نومانسيا صاحب المركز قبل الأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://badel545.ahlamontada.net
 
برشلونة وريال مدريد يأملان الإفلات من "فيروس الفيفا"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي الاستمرار :: المنتدى العام :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: