منتديات انمي الاستمرار
اهلا وسهلا بكل الاعضاء والزوار في منتديات الانمي الاستمرار لتسجيل اضغط على سجل وشكرا


أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتديات أنمي الاستمرار
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتديات السمو العالي http://sami99.ahlamontada.net


شاطر | 
 

 ليفربول يسعى لفرض المزيد من الضغوط على مانشستر في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DZ_KAMIKAZ
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 398
العمر : 23
الموقع : الجلفة / الجزائر
نقاط : 641
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: ليفربول يسعى لفرض المزيد من الضغوط على مانشستر في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي   الجمعة 03 أبريل 2009, 11:05



يسعى فريق ليفربول للحفاظ على قوته الدافعة هذا الأسبوع مع فرض المزيد من الضغوط على منافسه الأقرب مانشستر يونايتد في إطار الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و أصبح باستطاعة ليفربول بقيادة مدربه الأسباني رافاييل بينيتز ، أن ينتزع صدارة المسابقة بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد ، في حال فوزه على فولهام غدا السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي . لكن عدد المباريات التي سيكون ليفربول قد خاضها سيزيد بمباراتين عن مانشستر.

و بعد أن سجل ليفربول 13 هدفا في شباك ريال مدريد الأسباني (بدوري أبطال أوروبا) ومانشستر يونايتد وأستون فيلا ، خلال أخر ثلاث مباريات للفريق ، أصبح في حالة معنوية مرتفعة ولكن فولهام لن يكون بالخصم السهل بعد أن فجر مفاجأة كبيرة في الجولة الماضية وتغلب على حامل اللقب مانشستر بهدفين نظيفين.

و قال جيمي كاراجر مدافع ليفربول "لقد تعادل تشيلسي على ملعب كرافين كوتاج (معقل فولهام) فيما خسر ارسنال هناك في وقت سابق من الموسم ، ولم نتمكن من الفوز عليهم في أنفيلد ، لذا فأننا نتحدث عن مباراة في غاية الصعوبة بالنسبة لنا ، ولكن يجب علينا التأكد أننا ليس مجرد فريق أخر كبير يذهب لإهدار بعض النقاط هناك".

و أضاف "لدينا فرصة انتزاع الصدارة في الوقت الذي يخوض فيه مانشستر مباراته يوم الأحد وإنها فرصة يجب علينا أن نستغلها ، يجب أن نحاول وأن نحصد النقاط الثلاث في كل مباراة وأن نحاول اللحاق بمانشستر يونايتد ، عندما تنتهي المباراة يوم السبت ، نريد أن نكون على قمة المسابقة".

و في الوقت الذي يخوض فيه ليفربول معركة انتزاع الصدارة ، ستتحول الكثير من الأنظار إلى ملعب جيمس بارك ، حيث يقود النجم الإنجليزي الدولي السابق الان شيرر فريقه السابق نيوكاسل في أول مباراة له مع الفريق.

و تم تعيين شيرر ، قائد المنتخب الإنجليزي ونجم نيوكاسل سابقا ، مدربا للفريق مساء أمس الأربعاء ليقود الفريق في المباريات الثماني المتبقية من الموسم الجاري.

و يواجه نيوكاسل مهمة انتحارية من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم ، وستكون مهمة شيرر الأولى هي تحفيز لاعبيه قبل المباراة المرتقبة أمام تشيلسي غدا السبت. وقال شيرر "إنه النادي الذي أحبه لا أريدهم أن يهبطوا ، سأفعل كل ما بوسعي حتى أمنع ذلك".

و لن يظهر مانشستر يونايتد في الصورة حتى بعد غد الأحد ، عندما يستضيف الفريق أستون فيلا على ملعب "أولد ترافورد" في إطار سعي الفريق لتجنب التعرض لمرارة الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري الممتاز.

و بعد أن سقط مانشستر أمام ليفربول ، تعرض لهزيمة مفاجئة أمام فولهام، ولكن المهاجم البلغاري للفريق ، ديميتار برباتوف ، أكد أنه يتوقع أن ينجح مانشستر في استعادة توازنه.

و في مواجهة أخرى في قاع المسابقة غدا السبت يلتقي وست بروميتش البيون مع ضيفه ستوك سيتي ، ولا بديل أمام أصحاب الأرض سوى تحقيق الفوز للمحافظة على أمل الهروب من شبح الهبوط.

كما تشهد مواجهات المرحلة الحادية والثلاثين غدا لقاء ميدلسبره صاحب المركز الثاني من القاع مع مضيفه بولتون وبلاكبيرن روفرز ، الذي يبتعد بفارق مركز واحد عن منطقة الهبوط مع ضيفه توتنهام.

و يلتقي غدا أيضا ارسنال صاحب المركز الرابع مع ضيفه مانشستر سيتي فيما يلتقي هال سيتي مع ضيفه بورتسموث وويستهام مع ضيفه سندرلاند.

ويستضيف إيفرتون فريق ويجان اتليتك بعد غد الأحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://badel545.ahlamontada.net
 
ليفربول يسعى لفرض المزيد من الضغوط على مانشستر في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انمي الاستمرار :: المنتدى العام :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: